إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا
إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا

ومن هنا فقد صـرح المستشار محمد عبد العزيز طه، رئيس النيابة الإدارية بملوي والمشرف على انتخابات التجديد النصفي بالنقابة الفرعية بالمنيا، نتائج الانتخابات التة أجريت اليوم والتي تقدم لها 43 مرشحا.

 

وأسفرت الانتخابات، عن فـــــــــوز كل من الدكتور أحمد عليوة والدكتور عماد سمير فى مقعد فوق 15 سنة، وحصل الدكتور أحمد عليوة  على 576 صوتا، بينـمـــا حصل الدكتور عماد سمير على 531 صوتا، بينما حصل دكتور أشرف صيام على 488 صوتا، وأحمد جلال على 275 صوتا، والبدوى زكريا على 182 صوتا، والدكتور ياسر عبد الجواد على 48 صوتا.

 

وقد أنتصر كلا من الدكتورة شيماء إسماعيل والدكتور حسن عرفة على مقاعد تحت السن، وحصلت الدكتورة  شيماء إسماعيل على 564 صوتا، والدكتور حسن عرفة على 510 صوت، بينما حصل الدكتور حسن محمد فتحى على 450 صوتا، والدكتور أحمد راضى على 432 صوتا، والدكتور هانى راضى على 164 صوتا.

 

وأكد الدكتور وائل حمدى الأمين العام لنقابة الأطــــبــــاء بالمنيا، إن إجمالى عدد الأطــــبــــاء الذين أدلوا بأصواتهم وصل إلى 1075 صوتا، الصحيح منها 1053 صوتا والباطل منها 52 صوتا فوق السن، بينما وَصَــلَ عدد الأصوات الصحيحة لتحت السن 1057 صوتا، والباطلة 18 صوتا، وبدورة فقد قد ارْدَفَ إن الانتخابات التى أقيمت بأحد فنادق المنيا تمت فى جو من الهدوء والنزاهة والديمقراطية.

المصدر : اليوم السابع