النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد - صدي السعودية
النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد - صدي السعودية

النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد - صدي السعودية، النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، النجمة التركية بورجو أوزبيرك تعترف بوقوعها في عشق هذا الفنان.. شاهد.

صدي السعودية خرجت الفنانة التركية بورجو أوزبيرك عن صمتها، واعترفت رسمياً بعلاقة الحب التي تجمعها بالنجم ألبيران دويماز.
بورجو نشرت صورة تجمعها بألبيران بمناسبة بدء العام الجديد، وكتبت معلقة عليها: «اضحك، اضحك بشدة، كن سعيداً، ليكن 2018 عام جميل وسعيد.. العشق»، وأرفقت تعليقها باسم حبيبها ألبيران دويماز، وكان لافتاً منع بورجو لمتابعيها من التعليق، في الوقت الذي تبادل فانز العشاق الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم وحماسهم لرؤية العشاق في القفص الذهبي قريباً.


يُذكر أن قصة حب بورجو أوزبيرك وألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم«direniş karatay».
بورجو أوزبيرك حققت نجاحاً كبيراً منذ مشاركتها الفنية الأولى عام 2013 في بطولة مسلسل «حريم السلطان» بدور «السلطانة هورجيهان» ابنة «السلطانة خديجة وإبراهيم باشا»، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «بنات الشمس» عام 2015.

 

20170923_231534_7908.jpg

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي