أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته - صدي السعودية
أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته - صدي السعودية

أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته - صدي السعودية، أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته.

صدي السعودية القاهرة_ صدي السعودية

قال الفنان المصري أمير كرارة، إنه لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها خربت العلاقات الاجتماعية وخلقت الكثير من المشاكل.

وكشف خلال لقائه ببرنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية ON E، عن هوس يعاني منه وهو شراء الأحذية قائلًا: «إنه عندما يشترى حذاء له يقوم بشراء حذاءين نفس النوع والماركة والشكل واللون، لانه مهوس بالجزم ويحبها بشدة.. كما أنه يحب حاجته جدًا ولا يفرط بها وعندما يخرج شيئًا منها يشعر وكأنه يخرج شيئًا من جلده»، أما عن زوجته فأكد انه تعاني من هوس هي الأخرى وهو شراء الشنط.

وتعليقاً على تصريحاته الإعلامية السابقة التي قال خلالها، «أنا عشت طفولة مشردة»، قال أمير كرارة: «إنها ليست تشرد بمعنى الشحاتة بل من قبيل “الصياعة”، لأنه كان يقضى أغلب وقته وهو صغير في الأندية والتعرف على المحيطين به وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سلوك إخوته».

ولفت أمير كرارة، إلى هناك جزء من أصدقائه القدامى مات وأخر حبس بينما تخلى عن بعضهم والجزء الأخير مازال مستمر معهم إلى الآن.

20160516_141641_9046.jpg

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي