المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور - صدي السعودية
المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور - صدي السعودية

المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور - صدي السعودية، المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، المطربة الشعبية بوسي ترتدي فستان نانسي عجرم.. صور.

صدي السعودية القاهرة_ صدي السعودية

تألقت المطربة الشعبية بوسي، في إحياء عدد كبير من الحفلات الفنية في رأس السنة ومنها حفلها الغنائي في فندق «الدويست»، والذي أطلت فيه على جمهورها بفستان أسود مزخرف بالنجوم.

إطلالة بوسي سبقتها إليها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى إطلالتها ببرنامج «Arab Idol» ، في فبراير الماضي وكان الفستان باللون الأزرق.

بوسي، أدخلت بعض التعديلات على الفستان من ناحية الصدر، حيث خففت من المناطق الشفافة فيه، ورغم اعتبار البعض بأن هذا الظهور هو تقليد لنانسي ولكن البعض الأخر أجاد بجمالها وأناقتها.

يذكر أن بوسي كان لها نصيب الأسد من حفلات رأس السنة إذ قامت بإحياء 6 حفلات غنائية لتكون بذلك هي الأكثر في إحياء الحفلات بين النجوم.

20180106_134910_6855.jpg

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي