فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار - صدي السعودية
فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار - صدي السعودية

فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار - صدي السعودية، فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، فريدة سيف النصر: لهذا السبب حاولت الانتحار.

صدي السعودية القاهرة_ صدي السعودية

كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، عن رفض والديها دخولها عالم التمثيل، وأنها لكي تقنعهم بذلك لجأت إلى العديد من الطرق.

فريدة سيف النصر، قالت خلالها استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» الذي تقدمه الإعلاميتين سناء منصور، وجاسمين طه على فضائية «دي إم سي»: «إنها لجأت إلى الانتحار للتخلص من حياتها بعد الرفض الذي وجدته من عائلتها».

وأضافت: «أن الصدفة لعبت دورها معها حيث كانت كل الطرق توجها إلى حلمها بالتمثيل، حيث كانت بصحبة عائلتها لقضاء إجازة الصيف في إحدى المدن الساحلية، وأثناء تواجدها في الفندق الذي نزلوا به، كانت تقام هناك مسابقة فنية بحضور لجنة مكونة من عدد من الفنانين منهم فريد شوقي، المخرج عاطف سالم، سمير صبري، نيللي، حسين فهمي، صفية العمري، لاختيار المواهب الفنية الجديدة، وشاركت بها ونجحت في الاختبار وحصلت على المركز الأول».

وكشفت عن مواهبها الأخرى بعيدا عن التمثيل لأول مرة، وعشقها لجميع الفنون حيث كشفت عن موهبتها في الشعر والتلحين، مؤكدة أن أشعارها تأتي من مواقف في الحياة.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي