تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد - صدي السعودية
تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد - صدي السعودية

تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد صدي السعودية نقلا عن جولولي ننشر لكم تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد - صدي السعودية، تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، تصريحات جديدة لشيرين عبدالوهاب تسبب أزمة.. شاهد.

صدي السعودية القاهرة_ صدي السعودية

لم تتجاوز الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أزمة «بلهارسيا النيل»، حتى لاحقتها أزمة جديدة وذلك بشأن تصريحاتها حول قطر.

شيرين عبدالوهاب، قالت في فيديو نُشر لها: «قطر والقطرين حبايب قلبي وعلى رأسي من فوق»، ورغم أن تصريح شيرين لم يتطرق للحكومة القطرية وإنما تناول الشعب القطري الذي يؤكد الجميع على احترامه له وذلك من باب الفصل بين تصرفات الحكومة والشعب، إلا أن شيرين تعرضت لهجوم حاد من قبل الجمهور.

شيرين عبدالوهاب، تم اتهامها بتعمد الإساءة إلى بلدها وذلك بسبب الخلافات السياسية بين مصر وقطر، والتي أدت إلى قطع العلاقات بين البلدين وبعض الدول العربية.

20171128_092732_1275.jpg

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جولولي