كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة» - صدي السعودية
كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة» - صدي السعودية

كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة» صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة» - صدي السعودية، كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة» - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، كريم محجوب: سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة».

صدي السعودية ملخص 211bb8e54b.jpg

كريم محجوب هو مهندس ميكانيكا، ترك الهندسة وتفرغ للتمثيل الذي يهواه، فدرس بمعهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وقدم بطولة فيلم «بترا: بوابة الزمن» تأليف مي مسحال وإخراج عثمان أبو لبن، ويعد مسلسل «أبو العروسة» أولى مشاركاته فى الدراما التليفزيونية.

بدأ فى الأيام الماضية عرض مسلسل «أبو العروسة» على إحدى القنوات الفضائية، والذي يضم عددًا كبيرًا من الوجوه الشبابية ويدور فى إطار اجتماعي حول الطبقة المتوسطة والتحولات التي طرأت عليها.

وقال الفنان الشاب كريم محجوب فى تصريحات خاصة لـ«التحرير» إن الفنانة سوسن بدر هي من رشحته للمخرج كمال منصور من أجل المشاركة في مسلسل «أبو العروسة»، موضحًا أن الشركة المنتجة للعمل "سكوير ميديا" رحبت بذلك، وأضاف: «كنت مرشح لدور تاني أكبر بس حد غيري مضى عليه، وتم الاستقرار على دور (محمود)».

FB_IMG_1515244360216

وتابع «محجوب»: أقدم شخصية شاب لديه سيارة ويعمل لدى شركة «أوبر» وتجمعه علاقة عاطفية بفتاة تدعى «مارينا» - زينب أحمد سلامة- وتواجه هذه العلاقة العديد من الصعوبات نظرًا لاختلاف الديانة، بالإضافة إلى كونها قضية حساسة من الصعب مناقشتها.

وكشف الفنان الشاب عن سعادته من ضم المسلسل العديد من الوجوه الجديدة، حيث قال: «المسلسل يضم عدد كبير من طلبة وخريجي معهد فنون مسرحية ولاء الشريف ومحمود حجازى وميدو عادل وعزوز عادل وأحمد سلطان»، مشيرًا إلى أن «أبو العروسة» يعالج العلاقات الإنسانية سواء العاطفية أو الأسرية فى ظل التفكك الأسري، كونه مسلسلا اجتماعيا إنسانيا من صميم حياة المجتمع المصري.

FB_IMG_1515244343421

يذكر أن «أبو العروسة» ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة، وتم الانتهاء فقط حتى الآن من سيناريو 36 حلقة، وجارٍ تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الأول منها، من بطولة سيد رجب وسوسن بدر وتأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، بعد تعاونهم سابقًا في مسلسل «ليلة» الذي تم عرضه العام الماضي بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل.

ويشارك الفنان مدحت صالح ضمن أحداث المسلسل بالتمثيل والغناء، إذ قامت شبكة قنوات "دي إم سي" بطرحهما، الأولى بعنوان «بنتى» التي لاقت انتشارا واسعا على "السوشيال ميديا"، وهى من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز، والثانية بعنوان «قادرين يا دنيا»، وشارك مدحت صالح الغناء فيها خالد عز، وفرقة بلاك تيما، وفرقة بساطة، وهي من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري