محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو) - صدي السعودية
محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو) - صدي السعودية

محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو) صدي السعودية نقلا عن الموجز ننشر لكم محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو) - صدي السعودية، محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو) - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، محامى شيما: مخرج كليب «عندي ظروف» صور مشاهد دون علم موكلتي (فيديو).

صدي السعودية محمد الدمرداش

فيتو

دافع علاء الحلوانى محامى المطربة شيماء أحمد عبد الرءوف، بطلة كليب «عندي ظروف»، والشهيرة بـ «شيما»، قائلا: «إن بعض المشاهد في الفيديو المثير للجدل تم تصويرها بدون علم المطربة».

وقال خلال لقائه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «إن شيما عاقبتها محكمة الاستئناف بالسجن عاما بتهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب الأغنية واشتراكها في الفيديو، لكنها ذكرت بحيثيات حكمها أن المخرج تلاعب في المشاهد وركبها»، مطالبا بوضع معيار واضح لتعريف الفنان.

شاهد

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الموجز