متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة - صدي السعودية
متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة - صدي السعودية

متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة صدي السعودية نقلا عن الموجز ننشر لكم متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة - صدي السعودية، متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، متسابق صعيدي في «The Voice Kids» عن نانسي عجرم: «بتلمع».. صورة.

صدي السعودية أدهم عاطف

 

استطاع المتسابق المصري الصعيدي خالد الفايد أن يبهر أعضاء لجنة تحكيم برنامج «The Voice Kids»، بعد غنائه «سهرت الليل» للمطرب جورج وسوف، حيث التف إليه جميع أعضاء اللجنة لقوة صوته.

وبسؤال المتسابق قبل بدء الغناء على المسرح عن المطرب الذي يريد الانضمام إلى فريقه قال أنه يتمنى أن ينضم لفريق نانسي، قائلًا «هختار نانسى عجرم عشان بتلمع».

وبعد انتهاء المتسابق المصري من الغناء على المسرح، انضم لفريق تامر حسني وتراجع عن اختيار نانسى عجرم.

يذاع برنامج "The Voice Kids" على قناة MBC مصر، يوم السبت من كل أسبوع، ويشارك في لجنة تحكيمه المطربون كاظم الساهر، تامر حسنى، نانسى عجرم.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الموجز