هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو) - صدي السعودية
هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو) - صدي السعودية

هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو) صدي السعودية نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو) - صدي السعودية، هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو) - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، هاني رمزي يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح (فيديو).

صدي السعودية لاقتراحات اماكن الخروج

حرص الفنان هانى رمزي على التقاط الصور التذكارية مع معجبيه بكاتدرائية المسيح، التي أقيم فيها، مساء السبت، صلوات قداس عيد الميلاد المجيد.

ورأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، القداس في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ودخل البابا تواضروس الثاني إلى قاعة الاحتفالات الكبرى بالكنيسة بصحبة الرئيس عبدالفتاح السيسي يتقدمهما الشمامسة الذين رتلوا الترانيم الكنسية، وقرعت الكنيسة أجراسها وسط أجواء احتفالية، وارتدى الأساقفة والكهنة الملابس الخاصة بالصلاة، وسط حضور إعلامي مكثف من وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : المصرى اليوم