هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية - صدي السعودية
هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية - صدي السعودية

هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية صدي السعودية نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية - صدي السعودية، هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، هاديسا تفتح النار على هيئة الرقابة التركية.

صدي السعودية شنت المغنية التركية هاديسا صاحبة فيديو كليب Sıfır Tolerans الذي وصفته الرقابة بـ”المثير للشهوات” هجوما عنيفا على هيئة مراقبة الإذاعة والتلفزيون أمّام الملايين من روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت على موقع الانستغرام: “لا أسمح بأن يتم وصف كليبي بالمثير للشهوات، عندما يتم تصوير مشهد يوضح حب امراة يصبح مثيرا للشهوة لكن فنانينا الرجال يستخدمون عارضات الأزياء والممثلات مثلما يرغبون دون أن يغضب الأمر أي شخص أو يثر شهوته”.

وأضافت: “مع الأسف لازالت في بلدنا تفرقة بين الرجل والمرأة، وأنا كامرأة سأحارب من أجل ذلك، ومن أجل تقديم فني بحرية تامة دون خشية من أحد”.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الصباح العربي