شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي” - صدي السعودية
شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي” - صدي السعودية

شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي” صدي السعودية نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي” - صدي السعودية، شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي” - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم ”المحارب العربي”.

صدي السعودية يعرض الفيلم الأمريكى السعودى The Arabian Warrior في السينما بطولة الفنان المصرى أمير المصرى الذى شارك النجم محمد هنيدى فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وباتريك فابيان، وأيمن سمان، ومن إخراج أيمن خوجه ومن إنتاج المنتج محمد علوي و اليسون والتر، روكمانى جونز وتصوير المصور مايك سكيلنج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب من عائلة سعودية يعيش فى أمريكا يريد احتراف كرة القدم ويحرز خطوات مهمة فى تحقيق ذلك الهدف، إلا أنه يصطدم بفكر والده الذى يحاول حرمانه من كرة القدم أو من اختيار شريكة حياته من الجنسية الأمريكية.

نفيد بالذكر أن The Arabian Warrior الفيلم يتطرق إلى العنصرية التى يواجهها العرب فى المجتمعات الغربية، حيث يصفه البعض بالإرهابى ويحقرون من شأنه إلا أن مدربه الخاص هو من يحاول أن يوازن حياته ويدفعه لتحقيق هدفه.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الصباح العربي