هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية
هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية

هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية صدي السعودية نقلا عن الموجز ننشر لكم هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية، هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية.

صدي السعودية دعا الحزب الحاكم في الهند، الإثنين، أحد أعضائه البارزين إلى الاعتذار بعد أن عرض جائزة لمن يقطع رأس إحدى نجمات بوليوود التي قامت ببطولة فيلم أثار تصويره لملكة هندوسية وحاكم مسلم غضب نشطاء هندوس.

 

وأدت ديبيكا بادوكون، إحدى أعلى نجمات بوليوود أجرا، دور البطولة في فيلم "بادمافاتي" المقتبس من ملحمة شعرية، ويدور الفيلم حول العلاقة بين ملكة هندوسية من طائفة راجبوت المقاتلة، والحاكم المسلم علاء الدين خليجي.

 

وكان من المرتقب عرض الفيلم في الأول من ديسمبر، لكن المنتجين أجلوا عرضه وحظرت ولايتان يحكمهما حزب بهاراتيا جاناتا الذي ينتمي له رئيس الوزراء ناريندرا مودي، عرض الفيلم.

 

واستفسر الحزب سوراج بال أمو، العضو البارز عن سبب عرضه مكافأة قيمتها مائة مليون روبية (1.54 مليون دولار) في مطلع الأسبوع، لقطع رأس بادوكون ومخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي.

 

ووجه أعضاء في جماعات هندوسية متشددة ومن حزب بهاراتيا جاناتا، انتقادا للفيلم واتهموا بهانسالي بتشويه التاريخ عبر إظهاره "المعتدي المسلم عشيقا للمملكة".

 

وتعرض بهانسالي لهجوم من طائفة راجبوت في موقع التصوير في يناير الماضي، وبعض أفراد راجبوت يعتقدون أن الملكة اختارت قتل نفسها كي لا تستسلم لتودد الملك المسلم لها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية . صدي السعودية، هندوسي هندي يعرض مليون ونصف دولار مقابل رأس نجمة سينمائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز