منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة  - صدي السعودية
منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة  - صدي السعودية

منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة  صدي السعودية نقلا عن الوئام ننشر لكم منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة  - صدي السعودية، منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة  - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، منشآت: استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بــ 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة .

صدي السعودية أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) أن استرداد الرسوم الحكومية سيطبق بنسبة 80% من رسوم استقدام العمالة الوافدة.

وقالت في تغريدات على حسابها في “تويتر: اليوم السبت: أن استرداد الرسوم الحكومية سيطبق 100% على اشتراك العنوان الوطني ورسوم نشر عقد تأسيس شركة وترخيص البلدية والأنشطة الاقتصادية.

كما أن استرداد الرسوم الحكومية سيطبق 100% على رسوم إصدار السجل التجاري للشركات وتجديده واشتراك الغرفة التجارية وتسجيل العلامة التجارية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الوئام