والد عمرو سمير يكشف صحـة رفض إسبانيا تسليم جثمان ابنه
والد عمرو سمير يكشف صحـة رفض إسبانيا تسليم جثمان ابنه

من هنا فقد ذكــر سمير علي شما والد الفنان والمذيع الشاب الراحل عمرو سمير في مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة له مع الإعلامي خيري رمضان على فضائية النهار، أن تأخر نقل الجثمان جاء بسبب زِيَــــادَةُ الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط.
وبدورة فقد قد ارْدَفَ أن الوقت لم يسعفه، مؤكدًا أنه التقى بالقاضي الاسباني الذي قدم له ما يفيد أن "عمرو" ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه.

وبين وأظهـــر والد عمرو، إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، مشيرًا إلى أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.

وأثيرت تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاة سمير منذ اعلانها وربطها بأزمة قلبية أصابته.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام النجمــة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع النجمــة عبلة كامل في فيلم "عودة الندلة"، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات "جدار القلب" و"قضية رأي سَـــنَــــــة" و"مزاج الخير".

المصدر : الصباح العربي