كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء - صدي السعودية
كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء - صدي السعودية

كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء - صدي السعودية، كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، كلمة مؤثرة وصدمة.. عماد متعب يكشف كواليس رحيله عن القلعة الحمراء.

صدي السعودية أكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي، والمنتقل حديثًا لنادي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة، أن إفصاح الجهاز الفني بعدم حاجته له جاء متأخرًا للغاية.

وقال «متعب» خلال تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدي البلد»: «تأكدت أني بعيد عن حسابات الجهاز الفني فكان قراري بالرحيل، ومن غير المقبول أني أصبح كالموظفين داخل النادي الأهلي».

وأضاف: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغني بعدم حاجة البدري لجهودي، وأني لن أقيد في القائمة الأفريقية، وهذا القرار كان صدمة بالنسبة لي».

وتابع: «كيف أشارك في 25 دقيقة في نهائي أفريقيا أمام الوداد؟ وأنا غير مهم في الفريق وليس لدي دور مؤثر».

وأردف: «أيقنت أني لن أشارك مهما تدربت أو وصلت لأعلى معدلات بدنية مع الفريق»، مشيرًا إلى كلمة أثرت فيه نفسيًا: «تمارا بنتي قالت لي أنها تتمنى مشاهدتي في الملاعب مجددًا».

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري