الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط - صدي السعودية
الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط - صدي السعودية

الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط - صدي السعودية، الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، الشامي: شاركت في مباراة أتلتيكو احترامًا لجمهور الأهلي فقط.

صدي السعودية قال السوري عبد الله الشامي لاعب النادي الأهلي السابق، إن كبار الفريق كانوا ينصحونه بالصبر من أجل الحصول على الفرصة، مشددا على أن صبره نفد ولم يستطع تحمل الأمر برمته.

وأضاف "الشامي" في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "كنت أتمنى أن أحصل على فرصتي، والمشاركة في أي مباراة، وأود ان أؤكد أنني كنت أريد الحصول على فرصة في مباراة أتلتيكو مدريد لا يهمني حجم المنافس، فقط أي فرصة أثبت فيها نفسي". 

وتابع: "شاركت في مباراة أتلتيكو مدريد احتراما للنادي الأهلي وجماهيره، ولولاهم ما شاركت، كنت أتمنى أن ألعب نصف ساعة على الأقل، ولكن اللعب دقيقتين أمر غير مرضي تماما".

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري