مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو) - صدي السعودية
مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو) - صدي السعودية

مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو) صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو) - صدي السعودية، مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو) - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب سوريا: عبد الله الشامي كان يستحق فرصة في الأهلي (فيديو).

صدي السعودية قال مصطفى الرجب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي السوري، إن عبد الله الشامي كان يستحق الحصول على فرصة مع النادي الأهلي، فهو لاعب مميز وقوي جدا، ولو حصل على فرصة في نادي أخر، سوف يكون في مكان أفضل بكثير. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "أعرف إمكانات عبد الله بشكل كبير، وكذلك كل اللاعبين السوريين، وعمر خربين وعمر السومة تنافسا مع محمد صلاح على لقب أفضل لاعب عربي". 

واستطرد: "عبد الله يمتلك طموح كبير وإصرار كبير، ولا بد أن يلعب في فريق يحصل معه على الفرصة من أجل إثبات قدراته للجميع في مصر".

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري