غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات - صدي السعودية
غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات - صدي السعودية

غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات - صدي السعودية، غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. جلسة طارئة للبرلمان الإيراني بسبب الاحتجاجات.

صدي السعودية يعقد البرلمان الإيراني، غدا الأحد، جلسة طارئة لبحث الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد والتظاهرات التي اندلعت في عدة مدن إيرانية، احتجاجا على الوضع الاقتصادي في البلاد، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال موقع البرلمان الإيراني (خانه ملت)، اليوم السبت: "سيعقد البرلمان غدا جلسة خاصة وتشاورية حول الأحداث الأخيرة التي وقعت في إيران بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي ووزيري الداخلية والأمن".

وتشهد مدن إيرانية عدة منذ أكثر من أسبوع، احتجاجات شعبية واسعة ضد سياسات الحكومة، وغلاء الأسعار، وللمطالبة بإصلاحات اقتصادية، بينما قُتل عدد من المحتجين ورجال الشرطة في التظاهرات.

ونشرت وكالات إيرانية مشاهد لمتظاهرين هاجموا فيها ممتلكات عامة من بينها بنوك.

وتزامنت المظاهرات مع ذكرى إخماد تظاهرات وقعت في 2009 احتجاجا على فوز الرئيس السابق محمود أحمدي نجاد بولاية رئاسية ثانية، إذ شكك المتظاهرون في نزاهة تلك الانتخابات التي خسرها المرشح الإصلاحي حسين مير موسوي.

وبلغ عدد ضحايا الاحتجاجات، 20 قتيلا، فيما ألقت السلطات الإيرانية القبض على 450 من مثيري الشغب، حسبما أكد مصدر بوزارة الداخلية الإيرانية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري