مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب - صدي السعودية
مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب - صدي السعودية

مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب - صدي السعودية، مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: مقتل 150 مسلحا من المعارضة السورية في إدلب.

صدي السعودية أفادت مصادر ميدانية سورية، اليوم السبت، بمقتل أكثر من 150 مسلحا من المعارضة السورية، من بينهم قياديين خلال المعارك الدائرة بين القوات السورية ومسلحي المعارضة في محافظة إدلب.

وأكدت المصادر وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أن القوات السورية تمكنت من تدمير عربات ومدافع هاون وذخائر مختلفة، بالإضافة إلى تفكيك عشرات عبوات العبوات الناسفة على مداخل البلدات وطرقاتها المستعادة.

كما أفادت مصادر سورية بتمكن القوات السورية من السيطرة على 87 قرية والبلدات من قبضة المعارضة، منذ أكتوبر الماضي، بجنوب محافظة إدلب.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري