قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن - صدي السعودية
قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن - صدي السعودية

قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن صدي السعودية نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن - صدي السعودية، قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الحوثي تقصف مناطق سكنية في البيضاء وسط اليمن.

صدي السعودية اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مصدر يمني مسؤول، أن قوات الحوثي، قصفت، مساء السبت، بشكل عشوائي قرية الدريعاء بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر يمني، أن القصف الحوثي أسفر عن أضرار كبيرة بمسجد القرية ومنازل وممتلكات ومزارع المواطنين وسبب حالة ذعر وهلع للأطفال والنساء، موضحاً أن القصف العدواني ضد المدنيين وقراهم يأتي لتغطية عجز هذه عناصر الحوثي عن مواجهة المقاومة الشعبية في الميدان بجبهات القتال في تلك المناطق.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : المصرى اليوم