مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال - صدي السعودية
مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال - صدي السعودية

مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال صدي السعودية نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال - صدي السعودية، مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مسلحون يقتلون 13 شخصًا ويصيبون 6 في السنغال.

صدي السعودية اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى 13 شخصا مصرعهم، وأصيب 6 آخرون في زيكنشور جنوب السنغال، مساء السبت، على يد مسلحين ينتمون لجماعة متمردة.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية السنغالية أن مسلحين ينتمون- على الأرجح- إلى تنظيم «القوى الديمقراطية للكازاماس» المتمرد في منطقة بوفا بولاية كازاماس الجنوبية قتلوا ثلاثة عشر شخصا وأصابوا ستة آخرين، واحد منهم إصابته خطيرة.

وأضافت، أن الحادث وقع في منطقة فاصلة بين القوات السنغالية وقوات مقاتلي إقليم الكازاماس التي تطالب بالاستقلال عن السنغال منذ 1982، ونقل المصابين والجثامين للمستشفى الجهوي بمدينة زيكنشور.

وتتزامن التطورات في الإقليم مع الإفراج عن مقاتلين من الحركة المسلحة بفضل وساطة إيطالية الشهر الماضي.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : المصرى اليوم