تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية  - صدي السعودية
تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية  - صدي السعودية

تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية  صدي السعودية نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية  - صدي السعودية، تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية  - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، تيلرسون: المحادثات بين الكوريتين دليل على فعالية الضغوط الأمريكية .

صدي السعودية أكد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون اليوم  السبت أن المحادثات المقبلة بين الكوريتين الشمالية والجنوبية إشارة على فعالية الجهود التي تقودها الولايات المتحدة لممارسة الضغط على بيونج يانج.

وقال تيلرسون - في تصريح نقلته صحيفة (ذا هيل) الأمريكية على موقعها الإلكتروني - إن المحادثات التي أعلنتها الكوريتان مؤشر على أن حملة الضغط تدفع القيادة والنظام في كوريا الشمالية للبدء في التفكير بأنه لا مجال لبقاء الوضع الحالي للأبد.

ووصف تيلرسون، المفاوضات بين الكوريتين بأنها "الوسيلة التي يود الجانبان أن يقولا - من خلالها - أنهما يريدان أن يحظيا ببعض المشاورات".

تأتي تصريحات تيلرسون بينما تستعد الكوريتان لعقد أول محادثات رسمية الأسبوع المقبل بين مسؤولين من البلدين منذ أكثر من ع امين تهدف إلى تنظيم وصول وفود كوريا الشمالية التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سول فبراير المقبل.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الصباح العربي