مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية - صدي السعودية
مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية - صدي السعودية

مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية صدي السعودية نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية - صدي السعودية، مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع القيادي الحوثي خالد الديلمي على يد قوات الجيش الوطني في البيضاء اليمنية.

صدي السعودية لقي القيادي الحوثي خالد مطهر الديلمي مصرعه على يد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسط اليمن. وقتل العشرات من قيادات وعناصر الحوثي أمام ضربات الجيش الوطني والمقاومة التي سيطرت على معظم مناطق مديرية ناطع. وكان الحوثيون قد دفعوا بتعزيزات كبيرة إلى البيضاء بعد الهزائم الكبيرة التي تكبدوها خلال الأيام الماضية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الوئام