السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي - صدي السعودية
السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي - صدي السعودية

السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي صدي السعودية نقلا عن الوئام ننشر لكم السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي - صدي السعودية، السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يؤكد خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي.

صدي السعودية استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الوزراء السعودي الدكتور عصام بن سعيد، وذلك بحضور سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي، في بيان له، بأن عصام بن سعيد نقل للرئيس المصري تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وأشار الوزير السعودي، إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد بن سعيد، أن المملكة العربية السعودية تحرص على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة، فضلاً، عن مواصلة التشاور والتنسيق المكثف مع مصر إزاء القضايا الإقليمية المختلفة وسبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بما يحقق مصالح شعوبها.

ورحب السيسي، بالوزير السعودي وطلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً على خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما تتسم به من طابع استراتيجي.

وأعرب الرئيس المصري، عن تطلع مصر لمواصلة تطوير آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسهم في تدعيم التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك، لاسيما في ضوء دقة المرحلة التي يمر بها الوطن العربي والتحديات المختلفة التي تواجه المنطقة.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الوئام