إنهاء ضائقة الفيصلي المالية - صدي السعودية
إنهاء ضائقة الفيصلي المالية - صدي السعودية

إنهاء ضائقة الفيصلي المالية صدي السعودية نقلا عن عناوين ننشر لكم إنهاء ضائقة الفيصلي المالية - صدي السعودية، إنهاء ضائقة الفيصلي المالية - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، إنهاء ضائقة الفيصلي المالية.

صدي السعودية أنهى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الضائقة المالية التي يمر نادي الفيصلي هذه الفترة، وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين آل الشيخ ورئيس الفيصلي.

وقال الفيصلي في بيان له اليوم السبت (السادس من يناير 2018م): “أجرى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اتصالا هاتفياً برئيس مجلس إدارة الفيصلي فهد المدلج، حيث أكد آل الشيخ على دعمه ووقوفه مع النادي ومناشطه في كافة المجالات الرياضية والثقافية وخاصة جانب المسؤولية الاجتماعية والتي يوليها رئيس الهيئة جُل اهتمامه”.

وأضاف البيان: “أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على إنهاء الضائقة المالية التي يمر بها النادي في هذه الفترة وخاصة عقود ومستحقات اللاعبين الأجانب والمدربين والعاملين”.

من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي وقفة رئيس هيئة الرياضة مع جميع أندية الوطن.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : عناوين