مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة - صدي السعودية
مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة - صدي السعودية

مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة صدي السعودية نقلا عن تواصل ننشر لكم مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة - صدي السعودية، مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، مصرف «الراجحي» يُقرِّر صرف 1000 ريال للموظفين بدل غلاء معيشة.

صدي السعودية في إطار التفاعل مع الأوامر الملكية الأخيرة؛ أعلن مصرف الراجحي عن صرف بدل غلاء معيشة بواقع 1000 ريال شهرياً لجميع موظفي وموظفات المصرف وذلك لمدة عام.

ووفقاً لـ”عكاظ” فقد أكد المصرف أن «هذا القرار يأتي تماشياً مع الأوامر الملكية السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي صدرت أمس (السبت)، وأثبتت اهتمام القيادة الحكيمة بأفراد الشعب، والحرص على دعمهم، وتحقيق توازنهم مع المستجدات الاقتصادية بما فيه مصلحة للوطن والمواطن».

كرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : تواصل