«الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين - صدي السعودية
«الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين - صدي السعودية

«الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين صدي السعودية نقلا عن تواصل ننشر لكم «الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين - صدي السعودية، «الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، «الكهرباء»: صرف 1000 ريال شهرياً لمدة سنة لجميع الموظفين من المواطنين.

صدي السعودية أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن اعتماد صرف بدل غلاء معيشة لجميع الموظفين من المواطنين المستحقين، بواقع 1000 ريال شهرياً، وذلك لمدة عام واحد.

‏جاء ذلك في بيان للشركة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيه: “تمشياً مع الأوامر الملكية الكريمة، وحرصاً من السعودية للكهرباء على تخفيف الآثار الناجمة عن التغيرات الحالية التي طرأت على تكلفة المعيشة بالمملكة، تم اعتماد صرف بدل غلاء معيشة لجميع الموظفين من المواطنين المستحقين، بواقع 1000 ريال شهرياً، وذلك لمدة عام واحد”.

كرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : تواصل