أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت - صدي السعودية
أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت - صدي السعودية

أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت صدي السعودية نقلا عن عسير نيوز ننشر لكم أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت - صدي السعودية، أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي ” بللسمر ” يناشدون شركة موبايلي بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت.

صدي السعودية  أبدى أهالي بللسمر تذمرهم وإستياءهم من إستمرار الخلل في الخدمة المقدمة من شركة إتصالات ” موبايلي ”  , حيث ذكروا الأهالي بأن  هذا الانقطاع والضعف مستمر  في خدمات الشبكة ، حيث تسبب في عدم الاستفادة من الخدمات التى تقدمها هذه الشركة و سبب الكثير من المشاكل و تعطيل المصالح.

وقال آخرون بأن الشركة سببت لنا الضغط و التوتر النفسي الناتج عن هذا الخلل وإلاستهانة من قبلها بعملائها , هذا ويناشد الأهالي المسؤولون بالشركة بحل مشكلة شبكة الإتصال والإنترنت والتي أخذت تتزايد يوماً بعد يوم لاكثر من شهر وسرعة إنهاء هذة المعاناة لعملائها بشكل عاجل .

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : عسير نيوز