أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية - صدي السعودية
أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية - صدي السعودية

أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية صدي السعودية نقلا عن عسير نيوز ننشر لكم أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية - صدي السعودية، أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، أمين عام جمعية البر بأبها : أوامر سامية وقيادة حانية.

صدي السعودية قال أمين عام جمعية البر بأبها محمد بن سعيد بن فحاس ,بأن ما تضمنته أوامر الخير وما برهنته من اهتمام القيادة بالشعب حتى يظل هذا الاهتمام في قمة الهرم في وطننا الغالي ويؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في مراعاة ظروف المواطنين وتلبية احتياجاتهم لتبقى الإصلاحات الاقتصادية التي تقدمها قيادتنا الحانية الرشيدة في ظل رؤية مستقبلية ثاقبة لحياة رغيدة لشعب وفي لبلاده الطاهرة .
وأتت هذه الأوامر السامية بعد إعلان الميزانية الضخمة التي اعتمدت للدولة حيث رفع بها سقف الإنفاق على الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين ، فقيادتنا الرشيدة تعزز مبادرات الخير والعطاء والتنمية والنماء وتدل على التلاحم الوطني بين القيادة والشعب ، اللذين تتميز بهما مملكة الإنسانية والعدل والمساواة .

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : عسير نيوز