ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير - صدي السعودية
ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير - صدي السعودية

ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير صدي السعودية نقلا عن عسير نيوز ننشر لكم ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير - صدي السعودية، ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، ورشة عمل في التعلم الإلكتروني بتعليم عسير.

صدي السعودية عقدت إدارة الإشراف التربوي للبنات في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير مؤخرا ، ورشة عمل حول التعلم الإلكتروني ، وذلك بالشراكة مع إدارة شؤون المعلمين .

وأوضحت رئيسة قسم الحاسب الآلي الأستاذة فاطمة آل فروان أن الورشة سعت إلى عرض سير نظام التعلم الإلكتروني والبدائل الحديثة وفق رؤية المملكة 2030 .

من جانبه استعرض مشرف البرامج والتطبيقات في إدارة شؤون المعلمين الدكتور عبدالله القحطاني ” مقدم الورشة ” ، عددا من التوجيهات من ضمنها الترميز على التدريب المستمر لرفع المهارات التقنية والاستفادة من تجارب الدول المتقدمة في هذا المجال ، ونشر ثقافه مدرسة الملك سلمان الافتراضية والاستفادة منها كبديل للطلبة خارج المملكة ، وصولا إلى الهدف المنشود للجميع وهو تجويد المخرجات التعليمية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : عسير نيوز