نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي - صدي السعودية
نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي - صدي السعودية

نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي صدي السعودية نقلا عن عناوين ننشر لكم نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي - صدي السعودية، نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، نقل الصلاة إلى محراب النبي بالمسجد النبوي.

صدي السعودية اعتمدت وكالة المسجد النبوي، نقل الصلاة إلى محراب النبي (صلى الله عليه وسلم) بالمسجد النبوي الشريف، لجميع الفروض بديلا للمحراب العثماني بعد نجاح التجربة التي يسرت على الزوار قصد المواجه الشريفة للسلام على النبي الأعظم وصاحبيه الكريمين.

وقالت في بيان لها: “نظراً لما تحقق ولله الحمد من خلال تجربة تطبيق نقل صلاة الإمام إلى المِحْراب النبوي في الروضة الشريفة وإفساح المجال بعد صلاة الفريضة للراغبين بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما بالدخول من باب السلام مرورا بالمواجهة الشريفة وأداء السلام ثم الخروج من باب البقيع ولما في ذلك من تيسير وتسهيل سر به مرتادي مقدمة المسجد النبوي، فإنه تقرر صلاة الإمام في محراب الروضة لجميع صلوات الفروض والجمع من صلاة ظهر يوم الأحد الموافق 1439/4/20، وتشكر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وقوة أمن المسجد النبوي جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح تلك الدراسة طيلة الأيام السابقة وما تحقق هذا النجاح إلى بفضل الله تعالي ثم التوجيهات السديدة من ولاة الأمر حفظهم الله”.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : عناوين