د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم - صدي السعودية
د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم - صدي السعودية

د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم صدي السعودية نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم - صدي السعودية، د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، د. السبتي: الأمر الملكي يؤكد الدعم الاستثنائي الذي يجده قطاع التعليم.

صدي السعودية رفع رئيس هيئة تقويم التعليم د. خالد بن عبدالله السبتي الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-؛ بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتحمل الحكومة تكاليف بعض الالتزامات المترتبة على المواطنين نتيجة الإجراءات الإصلاحية التي تستهدف إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني.

وقال إن الأمر الملكي وما اشتمل عليه من دعم مادي كريم سيخفف بإذن الله تعالى من الآثار المترتبة على المواطنين جراء هذه الإجراءات الإصلاحية الضرورية التي ستنعكس إيجابا على مستقبل الاقتصاد السعودي نحو دعم تنافسيته العالمية بما يليق بمكانة إحدى دول مجموعة العشرين الأقوى في العالم.

ونوه بما اشتمل عليه الأمر الملكي من دعم سخي استهدف قطاع التعليم وضمان عدم تأثره بهذه الإصلاحات، مشيرا إلى أن تحمل الدولة لضريبة القيمة المضافة في قطاع التعليم الأهلي ودعم مكافأة الطلاب الجامعيين يعكس الاهتمام الاستثنائي الذي يجده هذا القطاع من لدن القيادة الرشيدة.

وقال د. السبتي إن الاستثمار في قطاع التعليم العام والأهلي وتنميتهما ورفع كفاءة مخرجاتهما يعد إحدى الركائز الأساسية التي تقوم عليها رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني، مضيفا إن دعم القيادة الرشيدة الدائم والمستمر لاحتياجات هذا القطاع وتلبيتها لمتطلباته سيثمر بإذن الله تعالى نجاحات كبيرة يحصدها الوطن وأبناؤه.

وختم د. السبتي تصريحه سائلا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ويسدد خطاهم.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : صحيفة اليوم