بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض - صدي السعودية
بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض - صدي السعودية

بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض صدي السعودية نقلا عن الوئام ننشر لكم بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض - صدي السعودية، بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، بيان من النائب العام حول تجمهر 11 أميرًا عند قصر الحكم في الرياض.

صدي السعودية أصدر النائب العام بيانا أوضح فيه أنه في يوم الخميس 17 ربيع الآخر 1439هـ تجمهر 11 أميراً في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، كما طالبوا بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم. وقد تم إبلاغهم بخطأ تصرفهم هذا لكنهم رفضوا مغادرة قصر الحكم، فصدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.
ونؤكد هنا أن التوجيهات الكريمة واضحة بأن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الوئام