وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017» - صدي السعودية
وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017» - صدي السعودية

وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017» صدي السعودية نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017» - صدي السعودية، وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017» - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البلديات يدشن خدمات «بوابة المقاولين» و«قيم مدينتك» خلال فعاليات «بلدي 2017».

صدي السعودية يرعى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، مساء غداً الأحد افتتاح اللقاء السنوي للقطاع البلدي وشركائه “بلدي 2017″، والذي سيقام بفندق إنتركونتننتال الرياض، بحضور عدد من الوزراء وقيادات القطاع البلدي وأُمناء المناطق والمحافظات.

ويستعرض اللقاء ما تم من جهود في القطاع البلدي خلال العام 2017 حيث حققت وزارة الشؤون البلدية والقروية خلال العام العديد من المشروعات الطموحة الرامية إلى تحسين وتطويرالأداء والارتقاء بجود الخدمات التي تقدمها للمواطن.

كما يشهد لقاء تدشين عدد من الخدمات البلدية الجديدة مثل خدمة بوابة المقاولين، وخدمة قيم مدينتك، وخدمة الرخص الفورية 2، وتدشين مسابقة تخيل مدينتك 2030 والتي يرعاها معالي وزير الشؤون البلدية والقروية.

كما يشهد اللقاء عرض خطة مدينتي 2018 ومبادرات القطاع البلدي الجديدة، وافتتاح معرض أجنحة الأمانات والذي تقوم كل أمانة من خلاله باستعراض جهودها خلال العام المنصرم.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الوئام