ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن - صدي السعودية
ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن - صدي السعودية

ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن صدي السعودية نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن - صدي السعودية، ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن.

ميليشيا الجيش الحر في ضيافة واشنطن

صدي السعودية استدعت أميركا عدداً من قادة الفصائل المسلحة التابعة لميليشيا «الجيش الحر»، لـ«تعزيز التعاون بين الطرفين وإنهاء الوجود الإيراني» حسبما نقلت مواقع إلكترونية معارضة عن رئيس المكتب السياسي لما يسمى «لواء المعتصم» مصطفى سيجري، أحد المشاركين بهذه الاجتماعات.

وحسب المواقع المعارضة، فقد بدأت الزيارة قبل أيام بحضور قياديين في ميليشيا «الحر»، على أن تنتهي بعد أيام قليلة، وفي مؤشر بالغ الدلالة على ما تخطط له واشنطن، كشف سيجري أنه «سيكون هناك تغيرات مهمة»، قائلاً: «لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الغطرسة الروسية والإرهاب الإيراني» إلى جانب «إفشال مؤتمر الخيانة في سوتشي»، حسب تعبيره.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الحدث نيوز