صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة” - صدي السعودية
صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة” - صدي السعودية

صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة” صدي السعودية نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة” - صدي السعودية، صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة” - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة”.

صفي الدين: “إننا أمام تحديات خطيرة”

صدي السعودية رأى رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين “أننا اليوم أمام تحديات خطيرة ومهمة جدا تواجهها منطقتنا، لأن ما تتعرض له فلسطين والقدس، هو أخطر مما تعرضت له فلسطين العام 1948، حيث كان الخطر في ذاك التاريخ، هو إيجاد الكيان الصهيوني، أما اليوم فإن الخطر الحقيقي الداهم على فلسطين والقدس، هو إنهاء قضية فلسطين والقدس والمقدسات، حتى يصبح عالمنا العربي والإسلامي بلا قدس ومقدسات في فلسطين المحتلة”.

وخلال لقاء علمائي أقيم في حسينية بلدة ديرقانون النهر، شدد صفي الدين على “أننا في أمس الحاجة الى أن نكون جميعا من موقع العلم والتبليغ والجهاد والتضحية، في موقع الدفاع عن فلسطين والقدس، لا سيما في هذه اللحظة التي هي أخطر الأوقات التي نواجه فيها أشرس المشاريع الأميركية والإسرائيلية وبعض الدول العربية المتخاذلة والمتواطئة”، معتبرا “أن أوجب الواجبات اليوم على المستوى الشرعي والأخلاقي والعرفي والإنساني، هو الدفاع عن القدس وفلسطين”.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الحدث نيوز