ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ - صدي السعودية
ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ - صدي السعودية

ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ صدي السعودية نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ - صدي السعودية، ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟.

ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟

صدي السعودية كشفت أوساط وزارية لصحيفة “السياسة الكويتية”، أن رئيس الحكومة سعد الحريري يقود تحركاً لتقريب المسافات بين الرئيسين ميشال عون ونبيه بري، لن يُعلن عنه إلا عند اكتمال الصورة لديه، وبما يمكنه من الحصول على موافقة الطرفين على الصيغة التي سيتبناها وعلى أساسها يمكن طي صفحة الخلاف القائم بين الرئاستين، مشيرة إلى أنه كلما مرّ الوقت من دون حل، كلما ازدادت “أزمة المرسوم” تعقيداً”.

وشدّدت على أن لا مصلحة لأي فريق في تحولها إلى أزمة حكم تتصل باتفاق الطائف وإدارة حكم البلد، باعتبار أن وصول الأمور إلى هذا الحد، سيؤثر سلباً على العهد والحكومة ويضع الجميع في وضعٍ لا يُحسدون عليه أبداً.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الحدث نيوز