بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة - صدي السعودية
بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة - صدي السعودية

بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة صدي السعودية نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة - صدي السعودية، بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو والصور.. كاتدرائية العاصمة الجديدة في حُلتها الأخيرة قبل قداس عيد الميلاد.. أجواء احتفالية وتأمينات مكثفة.

صدي السعودية مايكل حنا


يشهد محيط الكاتدرائية الجديدة بالعاصمة الإدارية، تواجدًا أمنيًا مكثفا من قوات الشرطة، والتدخل السريع، لتأمين قداس عيد الميلاد، المقرر إقامته بعد قليل، وسط أجواء احتفالية مبهرة.

وينشر موقع صدى البلد الإخباري، مجموعة من اللقطات التى ترصد مظاهر الاحتفالات والتأمينات في محيط الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي قداس عيد الميلاد الذي يترأسه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وأساقفة وكهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وتوافد الحضور على الكاتدرائية الجديدة بأتوبيسات خصصتها الكاتدرائية من أمام مقرها بمنطقة العباسية، لإيصالها إلى المقر الجديد بالعاصمة الإدارية.

 

يذكر أن كاتدرائية "ميلاد المسيح"، تم تشييدها بقرار جمهوري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيقام بها القداس لأول مرة مساء اليوم.

وأوضحت الكنيسة أن الصلوات ستبدأ في السابعة مساء، وتستمر حتى الحادية عشرة من مساء اليوم نفسه، على أن يبدأ الاحتراس استعدادا للتناول من الأسرار المقدسة بداية من الساعة الثانية ظهرا.

يذكر أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الميلاد في السابع من يناير وفقا للتقويم الشرقي.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الموجز