وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس - صدي السعودية
وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس - صدي السعودية

وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس صدي السعودية نقلا عن جواهر ننشر لكم وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس - صدي السعودية، وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ينضم لحركة نداء تونس.

صدي السعودية أكد الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس، منجي الحرباوي، أن وزير الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين، انضم رسميا إلى الحركة.

وأعلن الحرباوي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، على هامش تنظيم النداء لندوة وطنية في إطار الإستعداد للإنتخابات البلدية،  اليوم السبت، عن "وجود اتصالات مع جملة من الوزراء وأعضاء في حكومة الوحدة الوطنية، سيعلنون انضمامهم للحركة خلال الأيام القليلة القادمة في إشارة إلى وزراء مستقيلين من أحزابهم".
وأوضح أن وزير المالية، رضا شلغوم، ينتمي لحركة نداء تونس منذ مدة ولم يدخل الحركة خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى وجود مجموعة من الناشطين السابقين بحزب آفاق تونس، انضموا أيضا للنداء.

وات

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : جواهر