الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد - صدي السعودية
الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد - صدي السعودية

الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد صدي السعودية نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد - صدي السعودية، الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، الأقباط يتوافدون على كنائس المنيا لأداء صلاة عيد الميلاد.

صدي السعودية بدأت كنائس محافظة المنيا، صلاة قداس عيد الميلاد المجيد، إذ توافد الآلاف على الكنائس لأداء القداس، وانتشرت قوات الأمن لتأمين الكنائس.

وشهدت الكنائس تواجد بوابات إلكترونية أمام أبوابها، لمرور المصلين من خلالها، للكشف عن أية مفرقعات أو مواد قابلة للاشتعال.

وتفقد اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، عددا من الكنائس، وطالب القوات التأمينية المتواجدة، باليقظة التامة والإخطار الفوري حال حدوث أي شيء، مع ضرورة تفعيل الحرم الآمني، والتأكد من عدم وجود أي دراجات بخارية أو سيارات متواجدة داخل الحرم الأمن، وتفعيل نقاط الفرز المتقدمة علي جميع دور العبادة المسيحية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : التحرير الإخبـاري