العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة - صدي السعودية
العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة - صدي السعودية

العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة صدي السعودية نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة - صدي السعودية، العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، العشرات يقطعون طريق «قنا – دشنا» احتحاجًا على مقتل «محكوم» برصاص الشرطة.

صدي السعودية اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قطع العشرات من أهالي نجع سمرة بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، طريق «قنا – دشنا» الزراعي، مساء السبت؛ احتجاجًا على مقتل عامل في تبادل إطلاق نار مع الشرطة على خلفية قيام قوة أمنية بضبطة وإحضاره لتنفيذ حكم قضائي، حيث منعوا السيارات من المرور وأشعلوا النيران في جذوع الشجر، فيما انتقلت قوات الأمن لمكان التجمهر لإقناع المحتجين بإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

في المقابل نفى مصدر أمني قطع الطريق الزراعي، موضحًا أنه مجرد تجمع للأهالي انتظارًا لخروج جثمان المتوفى، خاصة أن منازل عائلة المتوفى قريبة من الطريق السريع، بينما تقوم قوات الأمن بتسيير حركة المرور لحين خروج الجثمان.

كان اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دشنا، بمصرع «محمد.ع- 32 سنة- هارب من أحكام بالسجن»، في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوات الشرطة بقنا خلال حملة أمنية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : المصرى اليوم