”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي - صدي السعودية
”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي - صدي السعودية

”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي صدي السعودية نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي - صدي السعودية، ”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي - صدي السعودية نأتي لكم بكل جديد من كل انحاء الدنيا ، جديد اخبار اليوم عبر موقعنا صدي السعودية ونبدء مع الخبر الابرز، ”كلنا معاك” بكفر الشيخ تجمع نصف مليون توقيع لدعم السيسي.

صدي السعودية كتب:وسام أمين

قال الدكتور علي أبو شوشة، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ : إنه تم جمع 500 ألف توقيع من المواطنين لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية،لإستكمال مسيرة العطاء ومواصلة ما قام به من إنجازات.

وأضاف أبو شوشة - في تصريح له اليوم الأربعاء، أن محافظة كفر الشيخ تعد من أوائل محافظات الجمهورية في جمع التوقيعات من المواطنين الأمر الذي يدل على الوعي السياسي الكبير لأبناء المحافظة، موجها الشكر لكافة القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء البرلمان المصري عن محافظة كفر الشيخ ومنسقي الحملة على الجهد الذي بذلوه في وقت قصير.

وأوضح حسن الجمل المدير التنفيذي للحملة بمحافظة كفر الشيخ،أن هناك 1200 شاب وفتاة من أعضاء الحملة بمختلف مراكز المحافظة،برئاسة الدكتور علي أبوشوشة، الأمين العام للحملة علي مستوي المحافظة، يرافقه الدكتور الغمري الشوادفي ، سلموا خلالها الإستمارات الخاصة بتوقيعات أبناء المحافظة، إلى نادي بتروسبورت بالقاهرة تمهيدا لإعلان نتائج الحملة على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن الإقبال كان غير مسبوق من المواطنين لتوقيع أستمارات مطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة ثاني والتي بلغت أكثر من ٥٠٠ ألف إستمارة خلال شهر واحد فقط، وهو ما يعبر عن مشاعر جماهير كفر الشيخ ومدي حبهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لإستكمال مسيرة البناء والتنمية والعطاء والإنجازات التي تحققت علي أرض مصر بجميع المحافظات

ومن ناحيته قال جورج سمير ، أمين المهنيين بالامانة العامة للحملة، إنه تم توفير ٢٤ أتوبيس لنقل أعضاء الحملة الي مكان الأحتفال بالقاهرة، وذلك لحضور المؤتمر العام وتسليم الإستمارات الخاصة بمطالبة أبناء المحافظة للرئيس بالترشح لفترة ثانية، للأمانة العامة للحملة علي مستوي الجمهورية.

شكرا لكم زوارنا الاعزاء ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد وحصري ومميز ، وسوف ننقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على جميع الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صدي السعودية .

المصدر : الصباح العربي